برشلونة ضد أوساسونا.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة 

تاريخ النشر: 31/01/2024
26
منذ 3 شهور
برشلونة ضد أوساسونا.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة 

يشهد يوم غدا الأربعاء ملعب المونتجويك، مباراة هامة بين برشلونة وضيفه أوساسونا، في لقاء مؤجل من الجولة الـ20 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل برشلونة المباراة، بعد الخسارة المذلة التي تعرض لها يوم السبت الماضي ضد فياريال (5-2) لحساب مباريات الجولة 22 من الدوري الإسباني.

ويبتعد برشلونة بفارق 11 نقطة عن جيرونا المتصدر، بالإضافة لفارق 10 نقاط عن ريال مدريد الوصيف، حيث يحتل الفريق الكتالوني حاليا الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة.

وتأتي مباراة أوساسونا بعد أيام من تفجير المدرب تشافي هيرنانديز مفاجأة كبرى، بإعلان مغادرته منصبه في نهاية الموسم الجاري.

وكان برشلونة قد انتصر على أوساسونا في أخر مواجهة جمعت بين الفريقين في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بهدفين دون مقابل على ملعب الأول بارك.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ضد أوساسونا: 

سيتم إذاعة المباراة بين برشلونة ضد أوساسونا عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني.

توقيت المباراة بين برشلونة ضد أوساسونا: 

ستقام المباراة بين برشلونة ضد ضيفه أوساسونا على ملعب المونتجويك، في لقاء مؤجل من الجولة 20 من الدوري الإسباني، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، يوم غدا الأربعاء الموافق الـ31 من يناير الجاري.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد أوساسونا: 

حراسة المرمى: بينا.

خط الدفاع: كوندي، كوبارسي، أراوخو، كانسيلو.

خط الوسط: دي يونج، جوندوجان، بيدري.

خط الهجوم: لامين يامال، ليفاندوفسكي، توريس.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في الدوري الإسباني: 

تواجه الفريقين من قبل في الدوري الإسباني خلال 83 مناسبة، حيث فاز برشلونة في 49 لقاء مسجلا 181 هدفا، بينما كان التعادل حاضرا في 18 مباراة، وانتصر أوساسونا في 16 لقاء مسجلا 70 هدفا.

حمل تطبيق سعودي الآن